أغنية لاجليسياس تتخطى مليار مشاهدة عبر يوتيوب

2015-08-18 11:56:20

تخطت النسخة الإسبانية من أغنية "bailando" للمغني الإسباني إنريكي اجليسياس حاجز المليار مشاهدة عبر موقع (يوتيوب)، لتصبح الإسبانية الوحيدة بين أكثر الفيديوهات مشاهدة عبر الموقع، وهي القائمة التي لا يزال الكوري الجنوبي بسي يتصدرها.
وتحل أغنية اجليسياس الابن في المركز السادس بقائمة أكثر عشر فيديوهات موسيقية مشاهدة عبر موقع (يوتيوب)، والتي يتصدرها بسي بأغنية (جانجام ستايل)، والتي حققت 2 مليار و394 مليون و487 ألف و792 مشاهدة منذ طرحها قبل ثلاث سنوات.
ووجه المطرب الإسباني الشكر لعشاقه عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدته على بلوغ هذه المرتبة.
وقال، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) السبت، "شكرا جزيلا على وصول bailando× لمليار مشاهدة".
وأشار (يوتيوب) عبر مدونته إلى أن (جانجام ستايل) كان الفيديو الأول الذي يتجاوز مليار مشاهدة في ديسمبر/كانون أول 2012، تلاه "baby" لجاستن بيبر الذي تخطى هذا الحاجز العام الماضي.
وفي المركز الثالث تحل تايلور سويفت بأغنيتها "Blank Space"، ثم كاتي بيري بأغنيتيها "Dark Horse" و"Roar" في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.
وتحل في المركز السابع بعد "Bailando" أغنية "Shake it off" لتايلور سويفت تليها "All About That Bass" لميجان تراينور ثم "Uptown Funk ft" لمارك رونسون و"Party Rock Anthem" لفريق (إل إم إف أي أو).
 


صاحب المقال : Annahar almaghribiya

المرجع : Annahar almaghribiya