الدولي المغربي المسعودي يغيب عن مباراة ساوتومي وبرنسيب بسبب الإصابة

2015-08-28 21:41:38

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن أحمد المسعودي، لاعب نادي ستاندر لييج البلجيكي لكرة القدم، سيغيب عن مباراة ساوتومي وبرنسيب - المغرب ، المقررة يوم خامس شتنبر المقبل بالملعب الوطني 12 يوليوز بساوتومي، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم (الغابون 2017).

واضاف البلاغ أن المسعودي ، الذي بدأ مشواره الرياضي مع نادي لييرس البلجيكي سنة 2013 ، سيغيب عن مباراة 5 شتنبر ، بسبب الإصابة ، لينضاف بذلك إلى العميد المهدي بنعطية الذي لن يتمكن بدوره من المشاركة في المباراة ذاتها بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه بايرن ميونيخ الألماني ضد هوفنهايم برسم الدورة الثانية من البطولة الألمانية والظهير الأيسر عبد الجليل جبيرة ولاعب وسط الميدان سفيان بوفال والمهاجم عبد الرزاق حمد الله .

وكان المنتخب المغربي قد فاز في الجولة الأولى بأكادير على منتخب ليبيا بهدف دون رد، بينما خسر منتخب ساوتومي وبرنسيب أمام منتخب الرأس الأخضر 7-1.

ويتصدر منتخب الرأس الأخضر المجموعة السادسة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف أمام نظيره المغربي، فيما يتقاسم منتخبا ليبيا وساوتومي وبرنسيب المركز الأخير بدون رصيد.



صاحب المقال : Annahar almaghribiya

المرجع : Annahar almaghribiya