تأهل الجيش الملكي رغم خسارته بالرباط أمام ضيفه المغرب التطواني

2015-08-29 23:30:21

تأهل فريق الجيش الملكي إلى دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2014-2015، على الرغم من خسارته 2-4 في مباراة إياب دور سدس عشر النهاية، التي جمعت بينهما بعد ظهر اليوم السبت على أرضية ملعب الفتح بالرباط، مستفيدا من فوزه ذهابا بتطوان بثلاثية نظيفة.

وسجل هدفي الفريق المضيف كل من المهدي النغمي (د 16) ومصطفى اليوسفي (د 22)، فيما تعاقب على تسجيل أهداف الفريق الضيف كل من سلمان ولد الحاج (د 21) وعبد العظيم الخضروف (د 24 و61 ض ج) وأنس لمرابط (د 72).

ويستضيف فريق الجيش الملكي في ذهاب دور ثمن النهاية فريق شباب الريف الحسيمي، الذي ضمن أمس الجمعة تأهله على حساب فريق وداد تمارة (القسم الثاني) بفوزه عليه بهدفين لهدف واحد بعدما كان قد تعادل معه ذهابا بالحسيمة 2-2.

والتحق فريقا الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي، حتى الآن، في دور الثمن بفرق اتحاد الفتح الرياضي (حامل اللقب) وأولمبيك آسفي واتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة واتحاد المحمدية (القسم الثاني) وشباب أطلس خنيفرة (القسم الثاني) ويوسفية برشيد (القسم الثاني).

وتجرى في وقت لاحق اليوم خمس مباريات أخرى عن ذهاب دور سدس عشر النهاية، تجمع بين الرشاد البرنوصي (القسم الثاني) وسطاد المغربي (القسم الثاني) والنادي القنيطري مع النهضة البركانية (وصيف البطل) وشباب قصبة تادلة (القسم الثاني) مع الكوكب المراكشي وشباب المسيرة (القسم الثاني) مع الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير مع الدفاع الحسني الجديدي، على أن يسدل الستار على منافسات هذا الدور غدا الأحد بإجراء لقاءي الجمعية السلاوية (القسم الثاني) مع المغرب الفاسي والوداد البيضاوي مع الراسينغ البيضاوي (القسم الثاني).



صاحب المقال : Annahar almaghribiya

المرجع : Annahar almaghribiya