إدارة المغرب التطواني تعاقب جحوح على إثر سلوكه "اللارياضي"

2015-08-31 11:57:21

أكدت إدارة فريق المغرب التطواني، أنها قامت بمعاقبة لاعبها أحمد جحوح، و ذلك على إثر السلوك اللارياضي، الذي قام به خلال مباراة يوم أمس الأحد، و التي جمعت بين الجيش الملكي و ضيفه "الماط"، عن إياب دور الـ32 من مسابقة كأس العرش

و شهدت مباراة أمس، شجارا بين جحوح و لاعب الجيش الملكي مهدي برحمة، الشيء الذي أجبر الحكم على إشهار الورقة الحمراء، في وجه اللاعبين معا، مما دفع إدارة المغرب التطواني، إلى معاقبة لاعبها جحوح.
 
و قال الفريق التطواني عبر موقعه الرسمي:" قرر المكتب المسير لفريق المغرب التطواني، تغريم اللاعب جحوح 50 ألف درهم على ما أقدم عليه من سلوك منافي للأخلاق الرياضية، وللوجه الذي يجب أن يظهر به لاعبو فريق المغرب التطواني، في كل المباريات ومهما كانت النتيجة".
 
ثم أضاف الفريق:" القرار المتخذ من لدن المكتب المسير، ينص عليه القانون الداخلي للفريق، والذي ينص على غرامات مالية لكل من تلقى إنذارا أو بطاقة حمراء بدون سبب مقنع خلال المباراة، وحدد القانون الداخلي هاته الغرامات كل حسب خطورتها".
 
تجدر الإشارة، إلى أن فريق المغرب التطواني، ودع منافسات كأس العرش، رغم فوزه في الإياب (2-4)، بحيث أن "الزعيم" حقق الإنتصار ذهابا و في تطوان (0-3).


صاحب المقال : Annahar almaghribiya

المرجع : Annahar almaghribiya