المغرب التطواني ينفي احتمال انتقال اللاعب أحمد جحوح إلى صفوف الرجاء البيضاوي

2015-09-02 18:14:30

نفى نادي المغرب أتلتيك تطوان (فرع كرة القدم)، في بلاغ له اليوم الأربعاء، احتمال انتقال لاعب وسط ميدانه أحمد جحوح إلى صفوف نادي الرجاء البيضاوي.
وأكد رئيس اللجنة التقنية لنادي المغرب أتلتيك تطوان عماد أبرون، حسب البلاغ ، "قطعا" عدم انتقال لاعب فريق "الحمامة البيضاء" أحمد جحوح إلى نادي الرجاء البيضاوي على غرار ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية.
واعتبر عماد أبرون، وفق المصدر، أن "هناك بعض الجهات التي تحاول زعزعة استقرار الفريق والتشويش عليه من خلال الترويج لأخبار مغلوطة وغير صحيحة"، مضيفا أن اللاعب جحوح "لازال لاعبا للفريق ويربطه به عقدا احترافيا".
وكان المكتب المسير لفريق المغرب أتلتيك تطوان، قد قرر نهاية الأسبوع الماضي تغريم اللاعب جحوح 50 ألف درهم بسبب "ما أقدم عليه من سلوك منافي للأخلاق الرياضية، خلال مباراة الفريق التطواني ضد فريق الجيش الملكي برسم إياب دور سدس عشر مسابقة كأس العرش، وللوجه الذي يجب أن يظهر به لاعبو فريق المغرب التطواني، في كل المباريات مهما كانت النتيجة".
وأشار بلاغ النادي إلى أن "قرار المكتب المسير يستند إلى القانون الداخلي للنادي، والذي ينص على فرض غرامات مالية على كل لاعب تلقى إنذارا أو بطاقة حمراء بدون سبب مقنع خلال مباراة كما حدد القانون الداخلي هاته الغرامات حسب خطورتها".


صاحب المقال : Annahar almaghribiya

المرجع : Annahar almaghribiya