جهاز حديث يحميك من أضرار المكيفات الهوائية

2015-09-03 14:05:24

أحدثت شركة QNET الآسيوية المتخصصة في مجال البيع المباشر جهاز أطلقت عليه اسم AirPure Humidifier، الذي يتغلب على جفاف الهواء الذي يسببه التعرض الكثير لمكيف الهواء ، إذ يعمل هذا الجهاز على التقليل من نسبة الجفاف التي يمكن أن تسبب المشاكل الصحية. كما أنه يضمن هواءً نظيفًا وصحيًا من خلال الحد من تركيز الغبار والبكتيريا والمهيجات الأخرى من خلال تنظيم مستويات الرطوبة."
و ذكرت الشركة الأسيوية الفوائد الصحية الرئيسية لهذا الجهاز، إذط أنه من الناحية النظرية ينبغي أن تتراوح نسبة الرطوبة في منزلك بين 30 و50 في المئة، أما المعدلات المنخفضة أو المرتفعة جدًا يمكن أن تسبب مشاكل. يساعد الاستخدام المنتظم لجهاز ترطيب الهواء على خلق بيئة منزلية أكثر نظافة وانتعاشًا تتميز بهواء عالي الجودة.
وتجلت الفوائد الصحية الرئيسية لاستخدام جهاز AirPure Humidifier في استنشاق هواء نظيف ومنعش لرئتين سليمتين، وبيئة محملة بقطرات الماء لبشرة رطبة، والحد من أعراض الحساسية، والوقاية من نزلات البرد والإنفلونزا، وتخفيف أعراض الربو، والتخفيف من التهاب الجيوب الأنفية.
و حددت الشركة طريقة استعمال الجهاز إذ أنه ينثر بخار الماء في المكان لزيادة مستوى الرطوبة. فبمجرد وضع جهاز AirPure Humidifier الخاص بك في الأماكن الرئيسية في منزلك أو مكتبك. إن تقنية Silver Cube تحمي الماء من التلوث وتمنع نمو البكتيريا والجراثيم بينما ينشط شريط Amezcua Strip الهواء الذي تتنفسه ويعيد توازن الطاقة في جسمك. يحتوي الجهاز على أضواء LED ويعمل بهدوء. ويمكنك أن تحقق وفرًا كبيرًا في فاتورة الكهرباء الخاصة بك من خلال استهلاكه المنخفض للطاقة. الجهاز سهل التشغيل مع وجود خيار للغلق التلقائي. لتحصل على أفضل أداء لجهاز AirPure Humidifier تأكد من تنظيفه بانتظام.
 


صاحب المقال : Annahar almaghribiya

المرجع : Annahar almaghribiya